مستقل منصة عربية تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي ..

كيف تبدأ مع "مستقل" .. منصة العمل الحر من حسوبك


ما هو مستقل؟


"مستقل" منصّة تجمع بين أصحاب المشاريع من جهة، وبين المستقلّين (Freelancers) الذين يمكنهم تنفيذ تلك المشاريع من جهة أخرى. يقوم "مستقل" بدور الوسيط بين الطرفين من خلال ضمان تسليم المشاريع لأصحابها بالمواصفات المطلوبة خلال الفترة الزمنية المحددة لكل منها من قِبَل المستقلين الذين يتحصّلون بدورهم على عمولتهم لقاء تنفيذ تلك المشاريع.

أقل ميزانية للمشاريع التي يمكن طرحها على مستقل هي 25$، ودون حد أقصى. عمولة الموقع 15% مما يعني أن المستقل الذي يُنفّذ مشروعاً ميزانيته 100$ فإنّه سيتحصّل على 85$ برصيده، والتي يمكن سحبها عبر الباي بال أو حوالة بنكية.

أيضاً -وضماناً للجدّية- فإن مستقل لايقبل تسجيل من هم أقل من 18 عاماً وقد يطلب وثائق لاثبات ذلك، بالإضافة إلى أن إضافة رقم موبايل والتحقق منه أمر مهم جدا.

كيفية التسجيل بمستقل

يسمح لك موقع "مستقل" بالتسجيل كمستقل، أو كصاحب مشروع أو بالصفتين معاً مع إمكانية تغيير ذلك لاحقاً إن رغبت.
بعد إتمام عملية التسجيل، سيتم إحالتك لصفحة "الملف الشخصي" والتي يمكنك إضافة كافة بياناتك الشخصية بها. وكما تلاحظ، يمكنك الاختيار ما بين "مستقل" أو "صاحب مشاريع" أو كليهما، بالإضافة لضرورة تفعيل رقم الهاتف للتمكّن من استخدام كافة خصائص الموقع.

وبالنقر على التبويب الجانبي "مهارات"، ستتمكّن من إضافة حتى 20 مهارة من بين عشرات المهارات المتاحة ضمن عدّة تصنيفات تشمل أغلب مجالات العمل الحر ليتم إدراجها ضمن صفحة الملف الشخصي الخاصّة بك.

لأصحاب المشاريع



إن كان لديك مشروعاً وترغب أن يقوم أحد المستقلين بتنفيذه، قم أولاً بشحن حسابك بإضافة رصيد يناظر ميزانية مشروعك عبر الباي بال، كاش يو أو البطاقات الإتمانية كما هو متاح بالتبويب "الرصيد"، ثم اضغط التبويب "أضف مشروعاً" للبدء في إدخال تفاصيل مشروعك

بإمكانك التسجيل من خلال الرابط التالي:



الإبتسامات إخفاء

v=spf1 include:_spf.google.com -all
Angry Birds - REQUIRES ANDROID RATING:
4.6 ( 8864 ratings )
Price: $1.00