هذا هاتف ون بلس الذهبي الجديد

بدأت شركة "ون بلس" الصينية اليوم بإرسال بريد إلكتروني إلى مستخدميها تُعلن فيه عن وصول الإصدار الذهبي من هاتفها الرائد "OnePlus 3T"  وكشفت عن توفُّر الإصدار للشراء الان.

والإصدار الجديد من الهاتف سوف يكون متاحا للشراء من متجر "ون بلس" بسعر 469 دولار أمريكي تقريبًا بحجم تخزين داخلي 64 جيجابايت، ولم توضّح الشركة ما إذا سيكون هناك إصدار آخر حجم 128 جيجابايت من ذلك اللون أم لا، حيث يبدو انه غير متوفر حتى الان.
وتذكيرًا بالمواصفات التقنية، فهو يأتي بشاشة قياسها 5.5″ انش وبدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل، ويعمل بمعالج "كوالكوم سنابدراجون 821" مع الذاكرة العشوائية حجم 66 جيجابايت، في  وقت يبلغ فيه حجم الذاكرة الداخلية 64 / 128 جيغابايت، وفي الخلف هناك الكاميرا الرئيسية بدقة 16 ميجا بكسل، وأخرى أمامية بنفس الدقة لالتقاط صور السلفي، ويبلغ حجم بطارية الهاتف 3400 مللي أمبير.
ويعمل "OnePlus 3T"  بنظام تشغيل "أندرويد مارشميلو " مع وعد من "ون بلس" بحصوله على "نوجا" قريبًا، وفي آخر تحديث له في ايلول الماضي لم يحصل الهاتف على التحديث

أطلقت "وان بلس" اول  تحديث لهاتفها الرائد هذه السنة, وقد حرصت الشركة على اصلاح العديد من الأخطاء وإضافة تحسينات شاملة ستساهم في تقوية أداء الهاتف وإستقرار النظام .
والنسخة التي رقمها 3.2.0 من "روم أكسيجين" ستصل الى مالكي الهاتف ابتدءاً من اليوم و لن تقدم أي من المزايا الجديدة بل ستقدم العديد من الاصلاحات والتحسينات التي سنستعرضها بإختصار ضمن النقاط التالية :
1- تحسين إدارة "الرام "
2- تفعيل وضع "sRGB " في خيارات المطورين
3- تحسين أداء نظام تحسين المواقع من خلال " GPS "
4- تحسين جودة تشغيل الصوت
5- إضافة الحزم لأيقونات جديدة
6- إصلاح المشاكل في الإشعارات
7- إصلاح مشكلة المستشعرات عند الإرتداء لنظارة الوقع الافتراضي
8- إصلاح وتحسين الكاميرا
9- إصلاحات مستعرض الصورGallery "
10- إصلاحات وتحسينات على مشغل الموسيقى
11- إصلاحات وتحسينات على تطبيق الساعة
12- الدفع بآخر التحديثات الأمنية والتي اطلقتها "غوغل" لنظام "أندرويد"
إذاً هذه هي كل التحسينات والاصلاحات التي ستصل لمالكي هذا هاتف "وان بلس 3 " في  الساعات المقبلة ويمكنك الان  البدء في البحث عن التحديث من خلال اعدادات مركز التحديثات.

انت في أحدث موضوع


الإبتسامات إخفاء

v=spf1 include:_spf.google.com -all
Angry Birds - REQUIRES ANDROID RATING:
4.6 ( 8864 ratings )
Price: $1.00